آلة طاحونة الذرة دبوس مطحنة الحبوب مسحوق ماكينة

آلة طاحونة الذرة دبوس مطحنة الحبوب مسحوق ماكينة

تحتوي هذه الحقيبة على الذرة، وفي هذا الاختبار طحن المدى، ستكون الأرض في مسحوق الذرة الرائعة بواسطة BSZ Pin Mill.

يستخدم مطحنة دبوس BSZ بشكل أساسي لطحن المنتجات الزراعية من النفط والدهون وغيرها من المواد الخام الكيميائية. وهي متخصصة أيضا في طحن لمختلف الفاكهة والتوابل والجوز وفاصوليا القهوة وفاصوليا الكاكاو والفول السوداني والأرز وما إلى ذلك.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+8615961653782

البريد الإلكتروني:

info@brightsail-asia.com

فاكس:

+86-510-86389258

WeChat:

+8615961653782

Skype:

jewel.qian

WhatsApp:

+8615961653782
إرسال استفسارك


سمات 

(1) النوع الخطي له بنية بسيطة وتركيب وصيانة مريحة.

(2) هناك اثنين من أقراص طحن، والتي تدوير مع بعضها البعض لتحقيق دوران عالي السرعة.

(3) لا توجد شاشة في غرفة الطحن، ويمكن تغيير حجم الجسيمات المسحوق عن طريق تغيير سرعة الدوران.

(4) يمكن أن يسحق السكر العالي والمواد النفطية المرتفعة، مثل الكاكاو والقهوة والتوابل والفواكه المجففة، مع تأثير جيد.

إذا كنت تبحث عن مطحنة مسحوق القهوة، مطحنة مسحوق الكاكاو، مطحنة مسحوق الكاكاو، لدينا مطحنة دبوس BSZ مناسبة جدا.

        

مبدأ العمل

تعتمد عجلات الزوج ثنائي الاتجاه طريقة دوران عكسي عجلات طحن الأمامية والخلفية، وبالتالي فإن هذه الطريقة تعمل على تحسين تأثير التكسير. أقراص مزدوجة تثبيت أسطوانات الإبرة التي تختلف أقطارها مختلفة، وإبرال صفيفات جزئية من خلال تقنية محاكاة ثلاثية الأبعاد، وتصميم التصميم بعقلانية وبالتالي يمكنها التحكم في المواد لتحقيق تأثير الانقسام الفعال في فجوة شريط الإبرة فعالة. يمكن أن تعتمد الإبر والبارات شكل أسنان سداسية ومربع وذبح وما إلى ذلك وفقا لمواد التكسير. كل شيء يسمى كل شيء من أسنان الذئب كوب الذرة، وهذا الجهاز له تأثير خاص للبلاستيك الهندسي مع نقطة انصهار عالية إلى الدقيق في درجة حرارة الغرفة. تعتمد مطحنة الإبرة والبار طريق التغذية الكمي المسمار، والتحكم في حركة المواد الموجودة في الداخل من حجر الطفرة. طرق التفريغ هي الإخراج في الحالة الطبيعية وتفريغ طريقة الضغط السلبي. لا تحتوي هذه الآلة على شاشة شبكة في غرفة عجلة الطحن، ويقوم بتعديل صفاء المسطح من خلال سرعة سلكية عجلة مطحنة، ويمكن أيضا تصنيف المواد من خلال طريقة الدرجات الخارجية.





معلومات تقنية:

نموذجBSZ-350.BSZ-450.BSZ-550.
القدرة (كجم / ساعة)60-200.150-500.230-700.
حجم العلف (مم)< 15< 15< 15
حجم الإخراج (شبكة)40 ~ 200.40 ~ 200.40 ~ 200.
محرك تجويف سحق المحرك (كيلوواط)11.18.5.22.
محرك أقراص الباب (KW)1522.30.
موتور برغي تغذية (كيلوواط)0.37.0.55.0.75.
السرعة (دورة في الدقيقة)12000.9600.8400.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa Polski Polski ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

Corn Grinder Machine Pin Mill Grains Powder Making Machine

Corn Grinder Machine Pin Mill Grains Powder Making Machine

This bag contains corn,and in this grinding test run,it will be ground into fine corn powder by BSZ pin mill.

BSZ series pin mill is mainly used to grind agricultural products of oil and fat and other chemical raw materials.It is also specialized in milling for various fruit,spices,walnuts,coffee beans,cocoa beans,peanuts,rice and so on.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+8615961653782

Fax:

+86-510-86389258

WeChat:

+8615961653782

Skype:

jewel.qian

WhatsApp:

+8615961653782
Send your inquiry


Features 

(1) The linear type has simple structure and convenient installation and maintenance.

(2) There are two grinding discs, which rotate with each other to realize high-speed rotation.

(3) There is no screen in the grinding chamber, and the powder particle size can be changed by changing the rotating speed.

(4) It can crush high sugar and high oil materials, such as cocoa, coffee, spices and dried fruits, with good effect.

If you are looking for coffee powder mill, cocoa powder mill, cocoa powder mill, our BSZ pin mill is very suitable.

               

Working Principle

Bidirectional pair wheels adopt the way of reverse rotation of front and back grinding wheels, thus this way improves the crushing effect. Double discs install the needle cylinders whose diameters are different, every part arrays needles and bars through the technology of three dimensional simulation, designing the layout rationally and thus it can control the materials to achieve the effective split effect in the gap of needle bar efficaciously. Needles and bars can adopt the shape of hexagonal、square、wolf teeth and so on according to crushing materials. The shape of wolf teeth is all called corn cob rollermill, and this machine has the special effect for the engineering plastic with high melting point to flour at room temperature. Needle and bar mill adopt the way of quantitative feeding of screw, controlling the even motion of materials in the inward of millstone. The ways of discharge are output in the natural state and discharge of negative pressure method. This machine does not have mesh screen in the chamber of grinding wheel, and it adjusts the fineness of crocus through the wire-speed of mill wheel, it can also classify materials through external grading method.





Technical Data:

ModelBSZ-350BSZ-450BSZ-550
Capacity (kg/h)60-200150-500230-700
Feed size (mm)< 15< 15< 15
Output size (mesh)40~20040~20040~200
Cavity disc crush motor(KW)1118.522
Door disc crush motor (KW)152230
Feed screw motor (KW)0.370.550.75
Speed(rpm)1200096008400
corn crushing machine industrial corn mill
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa Polski Polski ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English

Send your inquiry