مسحوق القهوة ماكينة مطحنة حبوب البن مطحنة دبوس

مسحوق القهوة ماكينة مطحنة حبوب البن مطحنة دبوس

في هذا الاختبار ، استخدمنا مطحنة الدبوس سلسلة BSZ لطحن حبوب البن إلى مسحوق قهوة ناعم.

تم تصميم مطحنة الدبوس BSZ الخاصة بنا خصيصًا للمنتجات الزراعية من الزيت والدهون ، مثل حبوب الكوكا وحبوب القهوة ، ويمكن أن يصل مسحوقها النهائي إلى 40-200mesh ، للأرز الرطب ، ويمكن أن تصل دقة طحنه إلى حوالي 130 شبكة.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+8615961653782

البريد الإلكتروني:

info@brightsail-asia.com

فاكس:

+86-510-86389258

WeChat:

+8615961653782

Skype:

jewel.qian

WhatsApp:

+8615961653782
إرسال استفسارك


         


مبدأ:

تتبنى عجلة الطحن المزدوجة الاتجاه الدوران العكسي لعجلات الطحن الأمامية والخلفية لتحسين تأثير التكسير. يتم تثبيت أسطوانة الإبرة بأقطار مختلفة على القرص المزدوج. يتم ترتيب قضبان الإبرة من خلال تقنية محاكاة ثلاثية الأبعاد ، والتصميم مصمم بشكل معقول ، وذلك للتحكم في المواد وتحقيق تأثير التحويل الفعال لفجوة قضيب الإبرة. يمكن أن تتخذ الإبرة والقضيب أسنان ذئب سداسية الشكل ومربعة وأشكال أخرى وفقًا لمواد التكسير المختلفة. شكل سن الذئب يسمى طاحونة كوز الذرة. هذه الآلة لها تأثير خاص على اللدائن الهندسية ذات درجة انصهار عالية في درجة حرارة الغرفة والدقيق. تتبنى مطحنة قضيب الإبرة وضع التغذية الكمي اللولبي للتحكم في الحركة المنتظمة للمواد في قرص الطحن. هناك نوعان من أنماط التفريغ: إخراج طبيعي وتصريف ضغط سلبي. الآلة لا تحتوي على شاشة في تجويف عجلة الطحن. يمكن ضبط دقة الزعفران من خلال السرعة الخطية لعجلة الطحن ، ويمكن أيضًا تصنيف المواد عن طريق التصنيف الخارجي.


سمات:

1. هيكل خطي بسيط ، سهل التركيب والصيانة.

2. مطحنة الدبوس BSZ لديها قرصان طحن ، قرص طحن ، دوران متبادل ، لتحقيق دوران عالي السرعة.

3. يمكن تغيير حجم حبيبات المسحوق عن طريق تغيير سرعة الدوران دون الحاجة إلى غربلة حجرة الطحن.

4. يمكنك صنع مسحوق ناعم جدا. إنها مناسبة لطحن المواد عالية السكر والزيت مثل مسحوق الكاكاو والقهوة والتوابل والفواكه المجففة.


نموذجBSZ-350BSZ-450BSZ-550
السعة (كجم / ساعة)60-200150-500230-700
حجم التغذية (مم)< 15< 15< 15
حجم الإخراج (شبكة)40 ~ 20040 ~ 20040 ~ 200
محرك سحق قرصي التجويف (KW)1118.522
محرك سحق قرص الباب (KW)152230
محرك برغي التغذية (KW)0.370.550.75
السرعة (دورة في الدقيقة)1200096008400


آلة تكسير المسحوق مطحنة الطعام آلة طحن دبوس
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa Polski Polski ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Coffee Powder Making  Machine Coffee Bean Grinder Pin Mill

Coffee Powder Making Machine Coffee Bean Grinder Pin Mill

In this test,we used BSZ series pin mill to grind coffee beans into fine coffee powder.

Our BSZ pin mill is specially designed for agricultural products of oil and fat,like coca beans,coffee beans.Its final powder can reach 40-200mesh,for wet rice,its grinding fineness can reach about 130 mesh.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+8615961653782

Fax:

+86-510-86389258

WeChat:

+8615961653782

Skype:

jewel.qian

WhatsApp:

+8615961653782
Send your inquiry


                 


Principle:

The bidirectional double grinding wheel adopts the reverse rotation of the front and rear grinding wheels to improve the crushing effect. The needle cylinder with different diameters is installed on the double disc. The needle rods are arranged through three-dimensional simulation technology, and the layout is reasonably designed, so as to control the materials and effectively realize the effective shunting effect of needle rod gap. The needle and rod can adopt hexagonal, square wolf tooth and other shapes according to different crushed materials. Wolf tooth shape is called corn cob roller mill. This machine has a special effect on engineering plastics with high melting point at room temperature and flour. The needle bar mill adopts the screw quantitative feeding mode to control the uniform movement of materials in the grinding disc. There are two discharge modes: natural output and negative pressure discharge. The machine has no screen in the grinding wheel cavity. The fineness of Crocus can be adjusted by the linear speed of the grinding wheel, and the materials can also be graded by external grading.


Features:

1. Simple linear structure, easy to install and maintain.

2. BSZ pin mill grinder has two grinding disc, grinding disc mutual rotation, to achieve high-speed rotation.

3. The particle size of the powder can be changed by changing the rotating speed without the need of grinding chamber sieving.

4. Can you make very fine powder. It is suitable for grinding high sugar and high oil materials such as cocoa powder, coffee, spice and dried fruit.


ModelBSZ-350BSZ-450BSZ-550
Capacity (kg/h)60-200150-500230-700
Feed size (mm)< 15< 15< 15
Output size (mesh)40~20040~20040~200
cavity disc crush motor(KW)1118.522
door disc crush motor (KW)152230
feed screw motor (KW)0.370.550.75
Speed(rpm)1200096008400


powder crushing machine food grinder pin milling machine
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa Polski Polski ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English

Send your inquiry