آلة صنع مسحوق

أنت في المكان المناسب آلة صنع مسحوق.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Brightsail.نحن نضمن أنه موجود هنا Brightsail.
فيما يتعلق بصيانة هذا المنتج ، فإنه لا يحتاج إلى ماء للتنظيف. يمكن للمستخدمين فقط مسحها بقطعة قماش جافة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة صنع مسحوق.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
آلة طحن الجذر مسحوق الكسافا ماكينة مطحنة المطرقة
آلة طحن الجذر مسحوق الكسافا ماكينة مطحنة المطرقة
هذا اختبار تشغيل على مطحنة المطرقة BSDF ، لطحن الكسافا ، لصنع مسحوق ناعم.تجمع مطحنة المطرقة BSDF الخاصة بنا بين الكسارة الخشنة ، ومنطقة الطحن الدقيقة المتوسطة (3 مناطق طحن) معًا. سيتم طحن المواد ثلاث مرات في نفس الوقت.نظرًا لعدم وجود شاشة في غرفة المطحنة ، عند الطحن ، لا يوجد ارتفاع في الحرارة في غرفة المطحنة.
كسارة صناعية فائقة الامتصاص ، آلة طحن المواد المركبة ، مطحنة الطاحن
كسارة صناعية فائقة الامتصاص ، آلة طحن المواد المركبة ، مطحنة الطاحن
هذا هو اختبار طحن المواد المركبة فائقة الامتصاص على الكسارة الخشنة طراز BSC-300 ، لتصنيع الحبيبات وفقًا لمتطلبات عملائنا حول الحبيبات بحجم جسيم يتراوح من 1 إلى 2 مم.يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من الكسارات الخشنة على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية ، لطحن التوابل مثل الزنجبيل والكركم والفلفل الحار والفلفل والكمون وبذور الكزبرة ... وعادة ما تستخدم لطحن المواد الخام إلى حبيبات صغيرة قبل مسحوق ناعم.
آلة طحن الحبوب مسحوق القمح ماكينة مطحنة دبوس
آلة طحن الحبوب مسحوق القمح ماكينة مطحنة دبوس
في اختبار الطحن هذا ، استخدمنا آلة الطحن BSZ لصنع مسحوق القمح الناعم.مطحنة الدبوس سلسلة BSZ مناسبة بشكل خاص لطحن المنتجات الزراعية من الزيت (مثل حبوب البن وحبوب الكاكاو ...) والدهون والمواد الخام الكيميائية الأخرى
آلة طحن الأعشاب البحرية آلة طحن الأعشاب البحرية آلة طحن مسحوق
آلة طحن الأعشاب البحرية آلة طحن الأعشاب البحرية آلة طحن مسحوق
هذا عبارة عن طاحونة خطية (أعشاب بحرية) على كسارة BSC الخشنة وطاحونة مطرقية BS-180.يمكن استخدام الكسارة الخشنة BSC كمطحنة أولية لطحن الدرز (الأعشاب البحرية) إلى رقائق صغيرة ، ثم مطحنة المطرقة الصغيرة BS يمكنها طحن رقائق الدرز إلى مسحوق ناعم.
آلة معالجة التوابل مسحوق الكمون ماكينة طاحن مطحنة المطرقة
آلة معالجة التوابل مسحوق الكمون ماكينة طاحن مطحنة المطرقة
يوضح هذا الفيديو كيف تطحن مطحنة المطرقة سلسلة BS مسحوق الكمون.هذا النوع من آلة صنع المسحوق جيد في طحن التوابل ، مثل الفلفل الحار ، الكركم ، الفلفل ، الكمون ، بذور الكزبرة ... إلخ ، ويمكن توصيله بآلة الهواء البارد ، ويحافظ على درجة حرارة ثابتة أثناء عملية الطحن ، ويمكن أن يحافظ على اللون و لمعان المواد بشكل فعال.
آلة صنع طاحن السكر مطحنة الطعام
آلة صنع طاحن السكر مطحنة الطعام
هذا اختبار طحن السكر على مطحنة تصنيف BSP-500 ، لصنع مسحوق السكر.إنه جيد في صنع مسحوق ناعم ورائع ، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في مجالات الصناعات الكيميائية والطبية والمواد الغذائية.
كيفية تغيير الغربال في كسارة BSC الخشنة
كيفية تغيير الغربال في كسارة BSC الخشنة
هذا فيديو حول تغيير الغربال في الكسارة الخشنة BSC.آلة التكسير هذه جيدة في صنع الحبيبات الصغيرة ، لذلك فهي تستخدم عادة كمطحنة أولية في عملية الطحن.
آلة طحن بذور الكيك بذور الكيك آلة صنع
آلة طحن بذور الكيك بذور الكيك آلة صنع
تستخدم المطاحن ذاتية التحضير من سلسلة BSG على نطاق واسع في الصناعات الغذائية والكيميائية والطلاء والأدوية وغيرها من الصناعات. في مجال الغذاء ، يمكن طحن فول الصويا المطبوخ ، السكر ، الملح ، القرفة ، الفلفل ، الثوم ، الزنجبيل ، الأرز ، الشاي ، إلخ.متصلة بمروحة التبريد ، يمكنها طحن المواد ذات المحتوى العالي من الزيت.
BSG جمع الغبار وحدة طحن مطحنة السكر آلة طحن مسحوق آلة طحن مطحنة
BSG جمع الغبار وحدة طحن مطحنة السكر آلة طحن مسحوق آلة طحن مطحنة
مجموعة الطحن ذات الامتصاص الذاتي من سلسلة BSG تستخدم على نطاق واسع في مجالات المواد الغذائية والكيميائية والطلاء والأدوية ... إلخ. في مجالات المواد الغذائية يمكن طحن فول الصويا المطبوخ والسكر والملح والقرفة والفلفل والثوم والزنجبيل والأرز والشاي ... إلخ.إنها متصلة بآلة الهواء البارد ، يمكنها طحن مواد ذات محتوى زيتي عالي.
عميل بورما يشتري لوح مطرقة متقدم BSDF
عميل بورما يشتري لوح مطرقة متقدم BSDF
هذا هو عميلنا في بورما ، إنه راضٍ جدًا عن مطحنة المطرقة سلسلة BSDF ، والتي لا تزال تعمل بشكل جيد في مصنعه بعد سنوات قليلة.يمكن استخدام آلة الطحن هذه على نطاق واسع في مجالات المواد الغذائية في الصناعة ، لطحن الكركم ، والحمص ، والفلفل الحار ، والبصل ، والحبوب ، والأعشاب البحرية الجافة ...
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

powder making machine

You’re in the right place for powder making machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Brightsail.we guarantee that it’s here on Brightsail.
We aim to provide the highest quality powder making machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Root Grinding Machine Cassava Powder Making Machine Hammer Mill
Root Grinding Machine Cassava Powder Making Machine Hammer Mill
This is a run test on BSDF hammer mill,for grinding cassava,for making fine powder.Our BSDF hammer mill combines coarse crusher,middle fine milling fine milling area(3 milling areas)together. Material will be milled three times at the same time.Because it has no screen in mill chamber,when milling,there is no heat rising in mill chamber.
Industrial Crusher Super Absorbent Composite Material Grinding Machine Pulverizer Mill
Industrial Crusher Super Absorbent Composite Material Grinding Machine Pulverizer Mill
This is a super absorbent composite material grinding test on BSC-300 model coarse crusher,for making granules according to our customer's requirement about granules with 1~2mm particle size.This type of coarse crusher also can be widely used in food industry,to grind spices like ginger,turmeric,chili,pepper,cummin,coriander seeds...it usually be used to grind raw materials into small granules before fine powder.
Grains Grinding Machine Wheat Powder Making Machine Pin Mill
Grains Grinding Machine Wheat Powder Making Machine Pin Mill
In this grinding test,we used BSZ grinding machine to make fine wheat powder.BSZ series pin mill is specially suitable for grinding agricultural products of oil(like coffee beans,cocoa beans...) and fat andother chemical raw materials
Seamoss Grinding Machine Seaweed Seaweed Crushing Machine Powder Pulverizer
Seamoss Grinding Machine Seaweed Seaweed Crushing Machine Powder Pulverizer
This is a seamoss(seaweed) gridning tset on BSC coarse crusher and BS-180 hammer mill.BSC coarse crusher can be used as primary mill to grind seamoss(seaweed) into small flakes,then BS small hammer mill can grind seamoss flakes into fine powder.
Spice Processing Machine Cumin Powder Making Machine Pulverizer Hammer Mill
Spice Processing Machine Cumin Powder Making Machine Pulverizer Hammer Mill
This video shows how our BS series hammer mill grinds cumin powder.This type of powder making machine is good at grinding spices,like chili,turmeric,pepper,cumin,coriander seeds...etc.It can be connected with cold air machine,keeps stable temperature during the grinding process,can maintains the colour and lustre of materials effectively.
Food Grinder Sugar Pulverizer Power Making Machine
Food Grinder Sugar Pulverizer Power Making Machine
This is a sugar grinding test on BSP-500 classifier mill,for making sugar powder.It is good at making even and superfine powder,and it can be widely used in fields of chemical,medical and foodstuff industry.
How To Change The Sieve In BSC Coarse Crusher
How To Change The Sieve In BSC Coarse Crusher
This is a video about changing the sieve in BSC coarse crusher.This crusher machine is good at making small granules,so,it is usually used as primary mill in grinding process.
Seeds Cake Grinding Machine Seeds Cake Powder Making Machine
Seeds Cake Grinding Machine Seeds Cake Powder Making Machine
BSG series self-priming grinders are widely used in food, chemical, coating, medicine and other industries. In the food field, it can grind cooked soybeans, sugar, salt, cinnamon, pepper, garlic, ginger, rice, tea, etc.Connected with cooling fan, it can grind materials with high oil content.
Burma customer to buy BSDF advanced hammer sheet
Burma customer to buy BSDF advanced hammer sheet
This is our Burma's customer,he's very satisfied with our BSDF series hammer mill,which still works well in his factory after few years.This milling machine can be widely used in fields of foodstuff in dustry,for grinding turmeric,chickpea,chili,onion,grains,dry seaweed...
BSG Dust Collecting Grinding Unit Sugar Mill Powder Mking Machine Grinding Mill
BSG Dust Collecting Grinding Unit Sugar Mill Powder Mking Machine Grinding Mill
BSG series self-absorb grinding set is widely used in fields of foodstuff,chemical,paint,medicine...etc. In foodstuff fields, it can grinding cooked soybean,sugar,salt,cinnamon,pepper,garlic,ginger,rice,tea...etc. It is connected with a cold air machine, it can grinding high oil content material.
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Choose a different language
English English العربية العربية Español Español français français italiano italiano Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Basa Jawa Basa Jawa Polski Polski ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English